Friday, April 10, 2009

أنت لا تحتاج إلى الألمانية تتمتع المصارف الألمانية! 24 / 7 الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت باللغة الألمانية والانجليزية بدعم من ألمانيا القائمة على خدمة العملاء في الفريق الألمانية والانكليزية عن طريق البريد الإلكتروني والهاتف تأشيرة بطاقة & EC-/Maestro بطاقة الصراف الآلي يمكنك الحصول على الأموال الخاصة بك في أي مكان وأي وقت جميع الأموال التي تحميها الرابطة الألمانية البنوك صندوق حماية الودائع جعل المحلية والبنك الأوروبي أو نقل أو عبر إيبان SEPA رخيصة في معدل 0.75 يورو لكل معاملة الحصول على المال من الجميع & أين من أي وقت مضى ، إلا إعطاء تفاصيل حسابك المصرفي إيبان ، والبيئة و متوافقة سويفت خذ من أفضل مزايا نظام البنوك في أوروبا
الالماني باقة حساب ما يلي : 1 -- الألمانية إيبان الحساب المصرفي 2 -- بطاقة صراف آلي المايسترو (يمكن استخدامها في سحب أموال من أي جهاز صراف آلي في جميع أنحاء العالم مع المايسترو الشعار ، وكذلك نقاط البيع في أي الألمانية) 3 -- بطاقة فيزا فيزا كارد يمكن استخدامها في أي المحلية / الدولية لنقاط البيع. كما الجيدة للتسوق على الإنترنت.
شروط تقديم الطلبات : -- يجب أن تكون على الأقل 18 سنة من اجل فتح هذا الحساب. الوثائق التالية هي بالضرورة المطلوبة : 1 -- نسخة مصدقة الشرعية (مثل بطاقة هوية أو جواز سفر) المهم : عليك أن ترفق مع بطاقتك الشخصية دليل على نطاق وشكل indentity التصديق على بطاقتك الشخصية مع مأذون الفردية ، وأفضل طريقة هي مصرف أو سفارة أو كاتب العدل.. 2 -- والدليل على المقيم (z. B. شهادة تسجيل ، وفواتير الخدمات العامة) 3 -- توقيع نسخة من نماذج الطلبات.
لا يجب عليك أن تتمتع الألمانية الألمانية في حساب مصرفي. يمكنك بسهولة فتح القانونية الخاصة بك في حساب مصرفي في المانيا غير المقيمين عن طريق البريد وظيفة ، ولا توجهها.
لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال
+20116379999 +20118134245 +20126305775

No comments: