Friday, May 22, 2009

IF YOU WANT TO BE A MUSLIM

Important information for Non-Muslims
If anyone has a real desire to be a Muslim and has full conviction and strong belief that Islam is the true religion ordained by Allah for all human-beings, then, one should pronounce the "Shahada", the testimony of faith, without further delay. The Holy Qur'an is explicit on this regard as Allah states:

"The Religion in the sight of Allah is Islam." (Qur'an 3:19)

In another verse of the Holy Qur'an, Allah states:

"If anyone desires a religion other than Islam (Submission to Allah), Never will it be accepted of him; and in the Hereafter he will be in the ranks of those who have lost."(Qur'an 3:85)

If a person does not pronounce the Shahada and enter Islaam, we cannot say that he is a Muslim, even if he admired Islaam and recognized that it the best religion, a great religion, and so on. Abu Taalib, the uncle of the Prophet (peace and blessings of Allaah be upon him) died a kaafir (non-Muslim), and Allaah forbade His Prophet to pray for forgiveness for him, even though he used to defend the Prophet (peace and blessings of Allaah be upon him) and said in his poems: "I do know that the religion of Muhammad is better than all other religions of mankind; were it not for fear of blame or slander, you would find me accepting it completely."

If you do not know any Muslims and you are interested in becoming a Muslim, then contact us or start a Live Chat.

KERSHAH@HOTMAIL.COM
KERSHAH1@YAHOO.CO.UK
+20126305775
+20118134245

اتهام قساوسة باعتداءات جنسية على يتامى بأيرلندا


خلصت لجنة تحقيق أيرلندية إلى أن الأطفال الذين عاشوا في مؤسسات كانت تديرها الكنيسة الكاثوليكية في البلاد إبان ثمانينيات القرن الماضي عانوا من رعب يومي بسبب الاستغلال الجنسي لرجال الدين لهم. وذكر التقرير أن العقاب الجسدي في مدرسة أرتاني التي تديرها مجموعة

الإخوة المسيحيين الكاثوليكية كان "مبالغا فيه" وأن الأطفال "شعروا باستمرار بالخوف وأنهم تحت التهديد".

وأوضح أنه "خلال ثلثي فترة التحقيق الذي أجرى بمدرسة ليترفراك كان يوجد معتد جنسي واحد على الأقل, وظل اثنان من ممارسي الاعتداءات الجنسية موجودين هناك 14 عاما ولم يقدم رجال الدين تبريرا بشأن كيفية وجودهما هناك دون أن يكتشف أمرهما أو يتم الإبلاغ عنهما لمدة طويلة".

ويصف التقرير كيف أنه في مدرسة القديس يوسف الصناعية في ترالي الواقعة أيضا جنوب غرب أيرلندا، ظل أحد الرهبان يرعب الأطفال أكثر من سبع سنوات بعد نقله إلى هناك من مدرسة يومية حيث تسبب عنفه تجاه الأطفال هناك في حدوث مشاكل حادة مع الآباء.

وباء متوطن
كما قالت لجنة التحقيق إن الإيذاء الجنسي كان "وباء متوطنا" بمدارس البنين التي يديرها رجال دين. ووصف التقرير الإيذاء الجنسي للأطفال بمدرسة أرتاني الصناعية بضواحي دبلن ومدرسة ليترفراك في غرب أيرلندا بأنه "مشكلة مزمنة".

وذكرت صحيفة أيريش تايمز أن التقرير الذي تمّ إنجازه بعد نحو تسع سنوات من التحقيق وأعدته لجنة برئاسة القاضي شون رايان، ركز على أطفال المدارس الصناعية الذين إما أهملهم آباؤهم أو سلموهم إلى هذه المؤسسات كي تعتني بهم.

وانتقد التقرير الذي نشرته لجنة مكافحة الإيذاء الجنسي للأطفال قادة الإخوان المسيحيين وراهبات الرحمة التي أداروا تلك المدارس وكذلك وزارة التعليم البريطانية، بسبب عجزهم عن تفقد هذه المدارس وضمان عملها بشكل ملائم.

وجاء فيه أن الأطفال "عاشوا في رعب يومي لا يدرون من أين سيأتيهم الضرب مرة أخرى، مشيراً إلى أن الصبيان كانوا عادة ضحايا للاعتداء الجنسي بينما التحرش بالبنات كان أقل حدوثاً ولكنهن كنّ يعاملن معاملة فظة".

وبعد صدور التقرير، قدم كبير أساقفة أيرلندا الكاردينال شون برادي اعتذاره بسبب الانتهاكات التي ارتكبت بالكنيسة.

وقال برادي "يوضح هذا التقرير أن خطأً كبيراً وأذى لحق ببعض الأطفال الأكثر عرضة للضرر في مجتمعنا، مضيفاًُ إنه يوثق لسجلٍ من القسوة والإهمال والاستغلال البدني والجنسي والعاطفي.

وقد رحبت لجنة تدعى الناجون الأيرلنديون من إساءة معاملة الأطفال، بالتقرير الذي جاء بعد انتظار طويل لصالح "ضحايا النظام الوحشي المتبع في المدارس الصناعية، ويديرها الكهنة الكاثوليك ووزارة التعليم".

يُذكر أن المدارس الصناعية تأسست بأيرلندا إبان ستينيات القرن الـ19، وكان يفترض أن تقوم برعاية الأطفال اليتامي أو مجهولي النسب، ولكنها استخدمت في الغالب مستودعا لمن يسمون الأولاد المشاكسين بالإضافة إلى الفتيات اللاتي حملن من الزنا

مدون قطري يطالب بالغاء الدستور


طالب مدون قطري من ذوي الاتجاهات الاسلامية أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني بالغاء الدستور والقوانين الوضعية واغلاق المكتب التجاري الاسرائيلي ( مغلق منذ القمة ) ومنع البارات والخمور والعمل على وقف انتشار الدعارة في قطر وقال سلطان بن خليفة الخليفي في رسالة نصح واشفاق عنوانها (رسالة نصح واشفاق إلى أمير وأهل قطر) نشرها على مدونته الأليكترونية أن الفساد استشرى والمسلمون انحرفو ا كما حمل على علماء السوء الذين لا يؤدون النصيحة للحاكم لكن هذا لم يمنعه من الاستشهاد بالكثير من أقوال علماء دين يدخلون تحت ذلك التصنيف يقيمون في السعودية الجارة الجغرافية لقطر




وندد المدون القطري وهو كما يبدو من اسمه من عائلة معروفة في دولة قطر بزيارة شخصيات اسرائيلية للدوحة من أمثال بيريز وباراك وليفني
واللافت في هذه الرسالة النصحية الطويلة ان المدون يظهر وكأنه ضد دساتير بعينها وليس ضدها قاطبة لانه يقارن الدساتير والقوانين الوضعية باليسق التتري الذي حكم به التتار بلاد المسلمين دون ان يشير الى اليسق العثماني الذي يقبل به بعض الاسلاميين الذين ينادون بعودة الخلافة
والواضح ان المدون من فئة ينصب همها على الاصلاح الاجتماعي فالحديث عن البارات والخمور وأن الدعارة صارت مشهدا مألوفا في الشوارع بدأ من بعض شيوخ دبي والبحرين ومع انتقاله الى مدوني قطر يبدو وكأن مشاكل الخليج العربي الاجتماعية تتفاقم ولا تجد لها متنفسا الا في الاصلاح الاجتماعي لتعذر الاصلاح السياسي في هذه المرحلة علما أن الامير الذي وجهت النصيحة اليه من اشد المتحمسين للاصلاح المدني ومن هنا سر نقمة بعض التيارات الاسلامية على هذه النوعية من الاصلاحات التي يربطونها دوما بالغرب
ورغم تحذيراته بشر المدون الأمير بأن الله سيحفظه من شر الاميركيين والصهاينة ان قام بالاستماع للنصيحة طبعا
وفي ما يلي نص رسالة المدون
رسالة نصح واشفاق إلى أمير وأهل قطر
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر السلام على من اتبع الهدى
أوجه لك هذه الرسالة ناصحا لك ومشفقا عليك من يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم منذ بداية حكمك إلى هذا اليوم والمنكرات والفتن تزداد يوما بعد يوم .

بداية من الدستور العلماني الديمقراطي الكفري و القوانين الوضعية الكفرية إلى الخمور والبارات والمراقص الليلة و شركات وشبكات ودورالدعارة المعلنة إلى المدارس والجامعات والوزارات والمؤسسات المختلطة إلى الدعوة المحمومة المنظمة المدعومة رسميا لأفساد المرأة القطرية واخراجها من حياءها وعفتها ودينها وعاداتها وتقاليدها ..إلى المكتب الصهيوني الإسرائيلي .. و زيارة بيريز وليفني واليهود ...إلى بناء الكنائس .. إلى القاعدة الأمريكية التي احتل من خلالها بلدين مسلمين هما أفغانستان والعراق وقتل مئات الآلاف من المسلمين من خلالها..إلى استهزاء الجنود الأمريكان في الاماكن العامة بزوجاتنا وأمهاتنا وضحكهم على لباسهم الشرعي .. إلى الخمر الذي سبب الأيدز والزنا والقتل والحوادث المرورية التي مات فيها العشرات إلى مالا نهاية من المصائب التي حلت بنا في قطر بسبب تطبيقكم للسياسة العلمانية الديمقراطية الكفرية .

إعلم هداك الله أن كل هذه المنكرات والمصائب في هذه البلد أنت المسؤول الأول أمام الله عزوجل عنها وإنني والله الذي لا إله إلا هو مشفق عليك وناصح لك نصيحة لعلك لن تسمعها من أحد غيري ولا يغرنك علماء السوء الذين يسكتون عن انكار هذه المنكرات ويلتمسون لكم الاعذار.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم قال (( .. أول من تسعر بها النار عالم ...)) وذلك بسبب أنه تعلم العلم للناس وليس لله فكيف بمن أضل الناس وسكت عن انكا ر المنكرات .

واعلم أن عمر بن الخطاب رضي الله عنه قال: ( لو عثرت بغلة في العراق لخشيت أن يسألني الله عنها) فكيف بالله عليك بمن في رقبته يوم القيامة شعب بأكمله انتشر فيه الفساد والسكر والدعارة والعربدة .
واعلم أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال (( احفظ الله يحفظك احفظ الله تجده تجاهك .. واعلم أن الأمة لو اجتمعوا على أن ينفعوك بشيْ لن ينفعوك الا بشيْ قد كتبه الله لك ولو اجتمعوا على ان يضروك لن يضروك إلا بشيْ قد كتبه الله عليك رفعت الأقلام وجفت الصحف)).

والشاهد من الحديث أنك لو نويت الإصلاح والعودة إلى ما كانت عليه البلاد من خير سيحفظك الله عزوجل من كل من تظن أنهم قد يضرونك مثل أمريكا واسرائيل والغرب عموما فهذه الدول بل الأرض كلها بل الكون كله تحت قدرة الله عز وجل .

أما أنك إذا استبدلت رضا الله عزوجل برضا الغرب فلن يستطيع الغرب حمايتك من الله جل جلاله . واعلم أن الله عز وجل قال : (( إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة)). فعذاب الله عز وجل للذين ينشرون الفساد يكون في الدنيا قبل الآخرة فاحذر وانتبه لنفسك .

ثم إني سأبين لك بعض الأحكام الشرعية في بعض هذه المنكرات ولقد اجمع المسلمين قاطبة على هذه الأحكام من عهد النبوة إلى يومنا هذا ولا تلفت بعد ذلك إلى علماء السوء الذين لن ينفعوا انفسهم يوم القيامة فضلا عن ان ينفعوك :-

1. هذا الدستور الديمقراطي وهذه القوانين الوضعية المستمدة من الكفار هما عند علماء الإسلام قاطبة كفر بواح وردّة صراح عن الإسلام واعلم أيضا أن علماء الإسلام أجمعوا على أن المرتد أشد كفرا من اليهود والنصارى لأنهم أهل كتاب .
قال ابن كثير عندما سئل عن الياسق الذي حكم به التتارُ المسلمينَ والياسق هو خليط من الشرائع اليهودية والنصرانية والإسلام .
قال: ( من فعل هذا فهو كافر يجب قتاله ) .
هذا عن الياسق الذي أخذ من هذه الأديان السماوية فكيف بمن حكم الناس بآراء البشر العلمانيين الملحدين ؟
ولقد قاتل ابن تيمية التتار حتى بعد أن دخلوا الإسلام بسبب تحكيمهم الياسق لأنه يرى أنهم كفار بهذا الفعل
وقال للمسلمين : ( لو رأيتموني معهم والمصحف على رأسي فاقتلوني ..)
قال العلامة المحدث احمد شاكر رحمة الله : ( ان الامر في هذه القوانين الوضعية واضح وضوح الشمس هي كفر بواح ولاخفاء فيه ولامداورة ....)
وقال العلامة الشنقيطي :( فتحكيم هذا النوع من النظام في أنفس المجتمع وأموالهم وأعراضهم وأنسابهم وعقولهم وأديانهم كفر بخالق السماوات والأرض ...).
وقال ايضا بعد ان ذكر بعض الآيات :( وبهذه النصوص السماوية التي ذكرنا يظهر غاية الظهور أن الذين يتبعون القوانين الوضعية التي شرعها الشيطان على ألسنة أوليائه مخالفة لما شرعه الله على السنة رسله صلى الله عليهم وسلم : انه لايشك في كفرهم الا من طمس الله بصيرته وأعماه عن نور الوحي مثلهم).

وقال الشيخ محمد بن ابراهيم آل الشيخ : (إن من الكفر الأكبر المستبين تنزيل القانون اللعين منزلة ما نزل به الروح الأمين على قلب محمد صلى الله عليه وسلم ...).
وقال ايضا : ( ... فلهذه المحاكم مراجع هي القانون الملفق من شرائع شتى وقوانين كثيرة كالقانون الفرنسي والقانون الامريكي والقانون البريطاني وغيرها من القوانين ....فأي كفر فوق هذا الكفر واي مناقضة للشهادة بان محمد رسول الله بعد هذه المناقضة ...).

وقد وافق فضيلة الشيخ سفر الحوالي في هذا الحكم الشيخ محمد بن ابراهيم في شرحه لرسالة ( تحكيم القوانين ) .
وقد أفتى الشيخ حامد العلي حفظه الله في الدستور القطري خصوصا بأنه دستور كفري ولايجوز العمل به وقال الشيخ عبد الرزاق عفيفي رحمة الله : ( من كان منتسبا للأسلام عالما باحكامه ثم وضع للناس احكاما وهيأ لهم نظماً ليعملوا بها ويتحاكموا إليها وهو يعلم انها تخالف الاسلام , فهوكافر خارج عن ملة الاسلام....).

وقال الشيخ بن عثيمين : ( ....ان يستبدل هذا الحكم بحكم الله تعالى بحيث يكون عالما بحكم الله ولكنه يرى أن الحكم المخالف له اولى وأنفع للعباد من حكم الله اوأنه مساوٍ لحكم الله او ان العدول عن حكم الله اليه جائز فيجعله القانون الذي يجب التحاكم اليه فمثل هذا كافر كفرا مخرجا من الملة....).

لذلك أنصحك أن تلغي هذا الدستور وهذه القوانين الوضعية وأن تتخذ دستورا إسلاميا ولا يُصوت عليه حيث أنه لا يجوز التصويت على تطبيق الإسلام .

2. أنصحك باغلاق المكتب الصهيوني وقطع العلاقات نهائيا مع العدو الصهيوني واغلاق القاعدة الأمريكية وطرد الجيش الأمريكي الإرهابي من قطر .

قال تعالى : (( يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض ومن يتولهم منكم فانه منهم ان الله لا يهدي القوم الظالمين )).
ولقد عد الشيخ محمد بن عبد الوهاب مولاة الكفار ناقضا من نواقض الإسلام . وقال الشيخ أبو عمر السيف رحمه الله : ( فكل من يقاتل بجانب النصارى الأمريكان أو يقدم لهم التسهيلات والقواعد التي تنطلق منها القوات الأمريكية لغزو العراق فقد ارتكب ناقضا من نواقض الإسلام) .

ولقد أجمع علماء الخلف والسلف على أن موالاة الكفار وإعانتهم على قتال المسلمين ردة صراح وكفر بواح فانتبه لنفسك اصلحك الله.

3. أنصحك بمنع الخمور وإغلاق البارات والمراقص فإن هذا مطلب بديهي والخمر أم الخبائث ورأينا نتائجها كما أسلفت من مصائب فأنت المسؤول عنها في الدنيا والآخرة وكل ما يحصل بسببها من زنا وقتل وحوادث مرورية .. سيحاسبك الله جل جلاله عنه .

4. أنصحك بإيقاف سياسة نشر الدعارة في البلد فلقد انتشرت الدعارة كما تعلم حتى في الشوارع أمام الناس وسواء كانت هذه السياسة من أجل إرضاء رغبات الجيش الأمريكي أو إفساد أهل قطر فان كلا الأمرين قد حصل والناس ساخطون على مايحدث في الاماكن العامة من زنا وعهر امام اعين الجميع.

قال تعالى : (( إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة )).
لم يعرف في تاريخ من حكم هذه البلاد انهم فعلوا مافعل الان بل كان منهم من يحب الدين وينشره ويحافظ على دين وعادات وتقاليد اهلها اسأل الله عزوجل ان يهديك ويردك اليه رداً جميلا .

ثم إنني أخاطب المسلمين في هذا البلد ، أين المروؤة أين أنكار المنكر أيعقل أن تنتشر كل هذه المنكرات ولا ينكر أحد أين نحن من قوله تعالى : (( ولتكن منكم أمة يدعون الى الخير و يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر ... )).

أيعقل أن نرى الفساد يستشري والمسلمون ينحرفون ويقعون في الكبائر والمنكرات وكان شيئا لم يحدث ؟ أيعقل أن نرى الجندي الأمريكي الذي قتل اخواننا المسلمين في العراق وأفغانستان يسير بكل حرية واستهتار بل واستهزاء بنساء المسلمين ولا ننكر؟ أيعقل أن نرى الخمور والدعارة وقد وقع أبناء وبنات المسلمين فيها ونسكت ؟

الوسائل كثيرة ولا يعدم أحد الوسيلة لو صدقت النوايا فالإعلام موجود والإنترنت موجود ومقابلة المسؤولين والإنكار عليهم ممكنة علما باننا غير مسؤولين عن النتيجة .

فإن الله عز وجل أمرنا بالانكار ولم يكلفنا النتيجة . قال تعالى : (( يا بني أقم الصلاة وأمر بالمعروف وانه عن المنكر واصبر على ما اصابك ان ذلك من عزم الامور ).اللهم اني قد بلغت اللهم فاشهد

عبدالله الثاني يعتزم إقالة شقيقه وتعيين نجله القاصر وليا للعهد بدلا عنه


نقل موقع "ديبكا" الإخباري العبري نقلاً عن مصادر مخابراتية بأن الملك "عبد الله" على وشك إقالة أخيه من أبيه، الأمير "حمزة"، من ولاية العهد، وتعيين نجله "حسين" البالغ من العمر تسع سنوات بدلاً منه. مشيرة إلى أن الاهتمام الإعلامي بجهود الملك "عبد الله " فى القضية الفلسطينية، يهدف فى الأساس إلى التغطية على ما يحدث داخل القصر الملكي فى الأردن، وعدم لفت الأنظار له، خاصة عقب اندلاع خلافات حادة داخل الأسرة الملكية الهاشمية.

وكشف الموقع العبري المقرب من دوائر مخابراتية صهيونية عن وجود معارضة قوية من جانب القيادات السياسية، والعسكرية فى الأردن لتعيين الملك "عبد الله" لنجله كولي للعهد، حيث يخشون من حدوث تداعيات خطيرة لهذا القرار، لاسيما وأن منطقة الشرق الأوسط، تشهد حالياً حالة من عدم الاستقرار، وأنه من غير المناسب أن يكون ولي العهد صغير السن إلى هذا الحد.
سيناريو مكرر
وأشار الموقع العبري إلى أن الملك "عبد الله" قد يكرر السيناريو الذى فعله أبوه الراحل الملك "حسين" عندما أقال شقيقه الأمير" حسن" فى عام 1999، وعين نجله "عبد الله" ولياً للعهد قبل وفاته بأيام قليلة. وأن الملك "حسين" أوصى قبل وفاته، بأن يتم تعيين الأمير "حمزة" البالغ من العمر 27 عام ولياً للعهد، على أن يكون بعد ذلك ملكاً على الأردن، وبذلك يرى المصدر أن الملك قد ينتهك وصية أبيه، الأمر الذي قد يكون له تداعيات خطيرة بين الأوساط العسكرية الأردنية