Friday, May 8, 2009

اعتقلت الشرطة الاسرائيلية في مدينة بتاح تكفا الليلة الماضية حاخاما يهوديا

اعتقلت الشرطة الاسرائيلية في مدينة بتاح تكفا الليلة الماضية حاخاما يهوديا بناء على شكوى تقدمت بها إمرأة اسرائيلية تفيد بتعرضها للاغتصاب من قبل هذا الحاخام. وبحسب ما أوردته صحيفة هارتس الاسرائيلية اليوم الخميس، فإن الإمرأة البالغة من العمر ( 37 عاما) تعرضت للاغتصاب خلال الاشهر الماضية من قبل الحاخام البالغ من العمر ( 61 عاما) عندما كانت تذهب الى بيته لطلب البركة منه ولمساعدتها في التغلب على مصاعب الحياة التي كانت تواجهها.


واضافت الصحيفة ان المتهم شخص متدين قدم نفسه كحاخام يقدم المساعدة للاسرائيليين وقد رفض في بداية التحقيق التهم الموجة له لكن سرعان ما اعترف انه قام باغتصاب الإمرأة.

كما ذكرت الصحيفة ان الاسرائيلية وصلت الى شرطة بتاح تكفا قبل ثلاثة ايام وقدمت الشكوى ضد الحاخام والتي تضمنت عدا عن الاغتصاب انه حاول ان يجعلها تمارس الجنس مع شبان آخرين داخل بيته ولكنها رفضت، وهذا ما دفع الشرطة للاعتقاد انه كان يحاول العمل في الدعارة من خلال استغلال الدين.

وتتوقع مصادر في الشرطة الاسرائيلية انه وبعد أن تم فضح الأمر سيصل الى الشرطة العديد من الاسرائيليات اللواتي وقعن في شرك وخداع هذا المدعي للدين.

يذكر انه سيتم اليوم عرضه على محكمة بتاح تكفا لتمديد اعتقاله ولاستكمال التحقيق معه.

No comments: